هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عيش جو مصر معانا .. كلنا جدعان احلي شباب وبنات جدعان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلمركز تحميلدخولدخول الجدعاندخول السوابر

دلوقتي ليا منك أحلـــىآ واجدد رســــائل الحـــب والغــــــرام

كاتب الموضوعرسالة
بدر البدور
جدع ملو هدومه
جدع ملو هدومه
بدر البدور

عدد النقــاط : 52848
مساهمــاتـى : 36
انثى

دلوقتي ليا منك أحلـــىآ واجدد رســــائل الحـــب والغــــــرام Empty
مُساهمةموضوع: دلوقتي ليا منك أحلـــىآ واجدد رســــائل الحـــب والغــــــرام   دلوقتي ليا منك أحلـــىآ واجدد رســــائل الحـــب والغــــــرام I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 19, 2009 9:08 pm

1)قلبي وانا ادري بيه يحبك ويغليك تبي الحقيقة كل كلي يحبك ويموت فيك

2)أهديك شيك بمليون قبله إصرفه من بنكـ حبي شـــارع عمري الدور الأول من قلبي

3)أحبك في فجري ونهاري أحبك في صحوي ومنامي أحبك في كل الليالي (أحبك)ولو كان حبك من وحي خيالي

4)أجمل زمن في ظل حبك قضيته واحلى قصيدة قلتها فيك ولهان والعين تهوىآ كل درب مشيته والرجل تاطر لك شعوب وأوطان حبك هوا اللي في الحياة أرتجيته وعرفت في قربك معنى غلا (إنسان)

5)قلتها بمليون صوت احبك موت لو يموت الصدق في احضان السكوت والزعل يسكن بيوت والفراق يصير عادي ويصبح الابيض رمادي الفرح يلبس اسودويعلن الحب الحداد مايغير في فؤادي و الله.!!؟ (أحبك موت)

6)انا اعشق الكلمة اللي تنطقها شفاك انا اعشق واتنفس هواك سبحان من كملك بالحسن و أعطاك كل مفاتيح القلوب تملكها يمناك يابعد كلي انا كل فداك وين ماتروح ترى قلبي معاك

7)في خاطري شئ ودي اقوله مدري شعور بداخلي مدري اعجابقلبي يحسك دايم الدوم حوله مع كله دقة قلب يتذكرك يا أغلى الاحبابخفيف دم بكل شئ تقوله ما فيك عيب وحتــــى بالعيب جذاب

في هالدنيا قلوب عنها مانقدر نتوب تتعبنا وتأسرنا وتخجلنا برقة الاسلوب

9)لك محبه في وسط قلبي تحرقني يا حبيب القلب يالغالينظرة عيوني دايم الدوم تفضحني في وسط ناسي وخلاني

10) احبك كلمة بمعانيها حب وصدق واخلاص احبك يا بعد هالدنيا حب بدون قياس احبك والله العالم اني اهواك محتار من نظرتك من علومك من كل ما تنطق بــه شفــاك... احبك اه انا .... بحبكـ

دلوقتي ليا منك أحلـــىآ واجدد رســــائل الحـــب والغــــــرام
صفحة 1 من اصل 1